وصفات جديدة

أفضل 5 مطاعم فندقية في تورونتو

أفضل 5 مطاعم فندقية في تورونتو



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

سواء كنت في رحلة عمل أو إجازة أو مجرد مرور عبر المدينة ، فإن مطاعم وبارات تورنتو هي مواقع ملائمة وعالية الجودة لتناول وجبة أو شراب. معظمها مفتوح يوميًا لتناول الإفطار والغداء والعشاء والمشروبات ، والتي يمكن أن تساعد في التخلص من متاعب البحث عن عناوين محددة. تم تصنيف ما يلي على أساس جودة الخبرة (الأجواء ، الخدمة ، الطعام) ، الإشادة النقدية ، والساعات (عدد الخدمات اليومية المقدمة).

في المرة القادمة التي تكون فيها في المدينة ، إليك خمسة مطاعم فندقية في تورنتو تستحق الزيارة (إذا كانت مخصصة للطعام فقط):

1. توكا ، ريتز كارلتون
مع الاسم المختصر لتورنتو ، تعد TOCA "تكريمًا" لأجواء المدينة الحضرية المتنوعة. يركز المطعم بشكل كبير على تقاليد الطهي في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​ويحتوي على قبو نبيذ في الموقع وكهف جبن. الضيوف مدعوون لحجز غرفة خاصة و / أو طاولة الشيف - مكان يسمح للضيوف بالاقتراب من الموقد قدر الإمكان "دون طهي أنفسهم فعليًا". إنها مفتوحة لتناول الإفطار والغداء والعشاء ووجبة فطور وغداء الأحد. قائمة العشاء المميزة هي لحم الغزال مع الخرشوف القدس ، كومبوت التين ، والفستق.

2. Scarpetta في طومسون تورونتو
يقع Scarpetta في Thompson Toronto ، ويقدم قائمة مستوحاة من المطبخ الإيطالي "غير متوقعة وعاطفية لكندا." المطعم الحائز على جائزة هو أول موقع دولي لموقع الشيف سكوت كونانت في مانهاتن. تشمل أطباق Scarpetta المميزة السباغيتي مع الطماطم والريحان وعصيدة من دقيق الذرة الكريمية مع فريكاسي من الفطر الكمأة والصفراء بالزيت والبصل الأحمر المخلل. المطعم مفتوح للعشاء كل يوم ماعدا الأحد.

3. مطعم ستوك ومختبر الشوكولاتة ، فندق ترامب
STOCK Restaurant Bar & Lounge يقدم "أفخر أنواع اللحوم والمأكولات البحرية والفواكه والخضروات المزروعة محليًا والمعدة بتقنية فائقة وذوق عالمي". بالإضافة إلى المطعم ، يتميز مطعم فندق ترامب في تورنتو أيضًا بمختبر شوكولاتة ، أو "ورشة عمل يتم منها تصميم العناصر يوميًا من أجل عربة الشوكولاتة في STOCK". المطعم مفتوح للإفطار والغداء والعشاء ووجبة فطور وغداء يوم الأحد. بالإضافة إلى إبداعات الشوكولاتة الحصرية ، نحن نحب لحم العجل أوسو بوكو وجنوكتشي البطاطس مع زيتون البيكولين والنبيذ الأبيض والمردقوش الموجودة في قائمة العشاء.

4. بوسك ، فندق شانغريلا
Bosk هو المطعم المميز في فندق Shangri-La. يقدم المطعم المكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم "بأسلوب الطبخ في العالم القديم". إنها مفتوحة للإفطار والغداء والعشاء. تشمل المزايا البارزة من قائمة العشاء الخاصة بهم حساء سنشوكي محمص مع جرجير بوريه ، بندق ، تفاح مخلل ، ويفر بروسكيوتو ، بالإضافة إلى أغنولوتي اليقطين مع فطر الغابة المحمص ، وجبن البارميزان ، ومستحلب الثوم المحمص.

5. Momofuku (Noodle Bar و Nikai و Daishō و Shōt) بجوار فندق Shangri-La
على الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية في الفندق نفسه ، إلا أن مجموعة من مؤسسات Momofuku لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. نودل بار (يركز على الرامن) ونيكاي (بار وصالة) ودايشو (مطعم يقدم وجبات كبيرة الحجم يُقصد مشاركتها) وشوتو (مطعم يقدم قائمة تذوق تتغير بناءً على توفر السوق) هي بعض من الطهي في المدينة الأحجار الكريمة. تفتح في أوقات مختلفة خلال الأسبوع ويقدم كل منها تفسيرًا فريدًا وحديثًا للمطبخ الياباني. إذا كنت تستطيع أن تناسبها ، نقترح تجربة قائمة التذوق المكونة من 10 أطباق تقريبًا والتي يتم تقديمها كل يوم ثلاثاء حتى يوم السبت في Shōt.


أفضل 5 مطاعم فندقية في تورونتو - وصفات

31 صورة من مطاعم تورنتو الحبيبة التي لم تعد موجودة

يسجل من داخل منطقة المرمى

لم يكن COVID-19 لطيفًا مع الحانات والمطاعم في تورنتو ، والتي تم إغلاق أكثر من 60 منها منذ بداية الوباء.

لكن فقدان المطاعم ، بما في ذلك المطاعم الشهيرة أو المحبوبة أو منسية بسهولة ، ليس بالأمر الجديد في المدينة ، والنظر إلى الوراء في ما كان يُطعم تورنتو يمكن أن يجلب شعورًا غامرًا بالحنين إلى الماضي بالنسبة للبعض.

سيكون من المستحيل تقريبًا تجميع قائمة نهائية من المطاعم الشهيرة أو الجديرة بالملاحظة التي أغلقت أبوابها على مر السنين ، ولكن هناك عددًا كافيًا من المؤسسات التي لها تاريخ للصور تضمن إلقاء نظرة إلى الوراء.

القائمة أدناه ليست قريبة من القائمة النهائية ، بل هي مجموعة عشوائية من المطاعم التي كانت موجودة في تورنتو على مدى العقود الأخيرة.

إليك بعض الصور للمطاعم في تورنتو التي كانت محبوبة في السابق ولكنها لم تعد موجودة.

فلورا ديو في هانلان بوينت.

الأخوات الهولندية على طريق بحيرة شور (الجادة الآن).

مطعم فارسيتي ، سبادينا وبلور.

مطعم Sword ، Yonge and King.

تشوب سوي هاوس بالقرب من إليزابيث ودونداس.

علامة ستير ودوبون ودافنبورت.

The Flame و Yonge and Heath (الخمسينيات).

شوبسيز في سبادينا شمال دونداس.

حانة براون ديربي في يونج ودونداس (السبعينيات).

بيكين تشيكن ، ليك شور بوليفارد ويست (1980) باتريك كومينز.

مطعم كناري ، شارع الكرز باتريك كومينز.

Cyrano's and Steak & Burger في King East.

ستيك وبرغر في Yonge and Bloor (السبعينيات).

مطعم باسل في يونج وجيرارد.

مستودع إد في الملك ويست.

لايم ريكي بالقرب من يونج وإيجلينتون.

مطحنة الجهاز ، المتنزه.

بنروز فيش آند شيبس ، ماونت بليزانت رود.

البيت الصيني ، شارع إجلينتون.

سنترو ، يونغ شمال إجلينتون.

أطعمة الناس بالقرب من دوبونت وسانت جورج.

السيد جرينجينز في مركز إيتون.

كبار السن ستيك هاوس ، يونج جنوب سانت كلير.

ستيك بيت ، شارع أفينيو شمال لورانس.


أفضل 5 مطاعم فندقية في تورونتو - وصفات

أفضل 5 مطاعم بيروفية في تورونتو

يسجل من داخل منطقة المرمى

المطاعم البيروفية في تورنتو هي أماكن الذهاب إلى lomo Saltado و Pollo a la brasa. اكتشف مزيجًا من النكهات من وصفات السكان الأصليين في بيرو الممزوجة ببعض المكونات الدولية واغسلها مع بعض البيسكو ، المشروب الوطني في بيرو.

فيما يلي اختياراتي لأفضل المطاعم البيروفية في تورنتو.

بيساك

يقدم هذا المطعم الملحق أطباقًا مثل lomo Saltado ، وهو طبق مقلي من اللحم البقري البيروفي التقليدي الشهير مع البصل والطماطم والبطاطس الذي يعرض التأثيرات الصينية على هذا المطبخ.

King & # 39s BBQ Chicken

يقدم مطعم Roger’s Road ذو المستوى المنخفض هذا مطعم Chifa - الطعام الصيني المصنوع على الطراز البيروفي والذي يتمتع بشعبية لا تصدق بسبب عدد السكان الصينيين الكبير في بيرو. كميات الطعام ضخمة هنا وستحصل حقًا على الكثير من الأشياء المفضلة مثل لومو سالتادو.

من بنات أفكار الشيف وراء بيبلوس وباتريا ، هذه البقعة الانتقائية في كينج ويست هي بالتأكيد المكان الساخن لتناول الطعام في أمريكا اللاتينية. مليئة بالمرح والديكور المخصص الملون ، ميرا - التي تعني "المظهر" باللغة الإسبانية - هي بلا شك أرقى مكان في المدينة بالنسبة للبيروفيين.

شوتو مات تورنتو

يقع هذا المطعم المستوحى من الطراز البيروفي والياباني في Bay in the Financial District في عدد من المواقع حول العالم بما في ذلك ميامي ولندن. يمثل الطعام هنا اندماجًا وتطورًا للأطعمة البيروفية اليابانية وأفضل تجربة من خلال الاختيار من واحدة من قوائم التذوق العديدة.

مطعم Aldo & # 39s

يقدم مطعم North York الواقع على طريق Oakdale المأكولات البيروفية التقليدية ، بما في ذلك أطباق اللحوم وأطباق المأكولات البحرية وعدد من الأطباق النباتية اللذيذة.


أفضل 15 مطعمًا إيطاليًا في تورنتو

ذات مرة ، كانت أفضل المطاعم الإيطالية في تورنتو هي & hellip عامة. سيطرت الأطباق الهجينة مثل السباغيتي وكرات اللحم على مشهد فن الطهي ، جنبًا إلى جنب مع البيتزا الرقيقة ذات الطراز الأمريكي الشمالي. لتذوق طعم "المنزل" ، كان الرجال الإيطاليون الأكبر سنًا يجتمعون في المخابز الإيطالية المجاورة لاحتساء الإسبريسو والكابتشينو ذي الرغوة. في ذلك الوقت ، كانت هذه تعتبر خيارات قهوة غريبة في تورنتو ، لكنها اليوم موجودة في كل مكان مثل وعاء من المعكرونة الطازجة.

لقد تغير الزمن: بفضل تدفق المهاجرين الإيطاليين الذين وصلوا إلى شواطئنا خلال السبعينيات ، ازدهر مشهد المطاعم المحلية إلى وجهة للأطباق الإيطالية الراقية التي يتدفق إليها الناس من جميع أنحاء البلاد. اليوم ، تختار المطاعم التي يديرها طهاة إيطاليون المولد أو من الجيل الأول الكنديين من أصول أسلاف في الجزء الخلفي من أوروبا تقديم أطباق إقليمية متنوعة مثل المناظر الطبيعية التي نشأت عنها وندش تتعايش جنبًا إلى جنب مع بوتين وغيرها فقط في تورنتو الأطباق الشهية التي يجب أن يحتضنها المسافرون الدائمون.

من فطر غنودي التي سترسل الرعشات إلى أسفل عمودك الفقري إلى قوائم النبيذ الانتقائية التي تقترن تمامًا سبونتيني (هذه هي الأطعمة الإيطالية للوجبات الخفيفة) ، نجرؤ على القول إن تناول الطعام في هذه الأماكن يجب أن يضاف إلى الأنشطة المذكورة في قوائمنا لأفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة. لا & rsquot توافق؟

موصى به: دليل كامل لأفضل المطاعم في تورنتو


تناول الطعام

يفتخر The Pfister بتقاليد غنية من التميز في الطهي ، ويدعوك بفخر إلى بعض من أكثر المطاعم التي لا تُنسى ولذيذة في ميلووكي. تعد مطاعمنا في وسط مدينة ميلووكي أحد الأسباب القليلة التي دفعت Conde Nast Traveler إلى تسمية فندق Pfister في وسط مدينة ميلووكي ضمن أفضل أماكن الإقامة في العالم.

يتمتع ضيوفنا بأجواء خالية من التدخين في جميع مطاعم وردهات فندق Pfister Hotel & # 39 في وسط مدينة ميلووكي. استمتع بمأدبة غداء تقليدية ، أو استضف حفل عشاء تخرج ، أو تناول الكوكتيلات أثناء الإطلال على أفق مدينة ميلووكي.


لحم الخنزير المقدد Peameal على كعكة من مخبز كاروسيل

لا يمكنك الحصول على قائمة بالطعام الذي يجب تجربته في تورنتو دون ذكر شطيرة لحم الخنزير المقدد من كاروسيل بيكري ، والتي كانت في نفس الموقع في سوق سانت لورانس لأكثر من 30 عامًا. هذه شطيرة بسيطة - كومة من لحم الخنزير المقدد المشوي على كعكة طرية - لكنها تحظى بشعبية وعادة ما تكون هناك صفوف في المنضدة في نهاية كل أسبوع عندما قد يبيع كشك السوق طويل الأمد أكثر من 2600 ساندويتش في يوم واحد في عطلة نهاية أسبوع مزدحمة .


كندا & # 8217s 100 أفضل مطاعم 2020

إنهم موجودون في جميع أنحاء البلاد ، موزعين في مناطقنا وفقًا لعدد السكان. ولكن في كل عام نقوم بضبط التوازن وجلب أصوات جديدة على متن الطائرة. إذا كنت ترغب في أن تصبح حكماً لعام 2021 ، فالرجاء مراجعة الصفحة 110 من المجلة للحصول على تفاصيل عن مسابقتنا الجديدة.

لقد قمنا هذا العام بزيادة حجم اللجنة الوطنية إلى 103. وهذا يزيد مرتين عن العام الماضي ، و- ما هو مع معدل الدوران- الذي يتضمن 22 صوتًا خبيرًا جديدًا بالنسبة لنا. ومن بين هؤلاء ، يسعدنا بشكل خاص الترحيب بسارة موسغريف وبيتر هم وباي تشن وبيير جوري في فئة كاتب الطعام ، إلى جانب المدونة إليز تاستيت وميجون باك من توب شيف كندا. وبالمثل ، شاركت جيسيكا نويل وناثان غوغنهايمر في لجنة الطهاة لدينا. ولإحصاء زيتا كوب من بين أصحاب الفنادق لدينا.

كما حقق جمع البيانات لدينا قفزة كبيرة في العام الماضي. يتم الآن إجراء مسح C100B باستخدام SurveyMonkey ، حيث يتم تصدير بياناته إلى Excel ، مما ينتج عنه نتائج معصومة عن الخطأ على الفور. (بقدر ما أحب أن أنسب الفضل في ذلك ، فكل ذلك يرجع إلى أحد أقدم أصدقائي وأقرب أصدقائي ، ديفيد جونز ، المخضرم في Microsoft البالغ من العمر 30 عامًا. شكرًا مرة أخرى ، ديفيد.)

لقد قدمنا ​​نتائجنا بشكل مختلف هذا العام ، مع عدم التركيز على التصنيف والمراجعات للسماح بمساحة لإلقاء نظرة فاحصة على ما تفعله مطاعمنا خلال أزمة كوفيد ، في معركتهم من أجل البقاء. من بيننا جميعًا في أفضل 100 كندا ، تهانينا على صنع القائمة. نحن نفتقدك ، ونتمنى لك الأفضل ، و- كن مطمئنًا- ننتظر بشدة أن نكون عملاء لك مرة أخرى.


يختار حسب الموقع

اختر السوق الذي تريده & # 8217re من الدليل أدناه ، وابحث في تقييمات مطعمنا مع قوائم الطعام اللذيذة & # 8212 ثم احجز طاولة.مدن مميزة

الولايات المتحدة الأمريكية

الاباما، انظر جميع المدنميشيغان, رؤية كل المدن
& GT برمنغهام& gt ديترويت
ألاسكا, رؤية كل المدن& gt جراند رابيدز
& GT أنكوريجمينيسوتا, رؤية كل المدن
أريزونا, رؤية كل المدن& GT مينيابوليس
& GT Flagstaff& GT سانت بول
& GT سكوتسديلميسيسيبي
& جي تي سيدوناميسوري, رؤية كل المدن
& GT توكسون& جي تي كانساس سيتي
أركانساس& GT سانت لويس
كاليفورنيا، انظر جميع المدنمونتانا
& GT شمالينبراسكا
& GT الكرملنيفادا, رؤية كل المدن
& جي تي مونتيري& GT Las Vegas
& GT سكرامنتو& GT رينو
& gt سان فرانسيسكو / منطقة الخليجهامبشير الجديد
& GT سان خوسيهنيو جيرسي, رؤية كل المدن
& GT تاهو& GT أتلانتيك سيتي
& GT النبيذ البلد& GT جيرسي شور
& GT وسط& GT شمال جيرسي
& GT Central Coastالمكسيك جديدة, رؤية كل المدن
& GT سانتا باربرا& GT البوكيرك
& GT مقاطعة Ventura& GT سانتا في
& GT الجنوبنيويورك, رؤية كل المدن
& GT لوس أنجلوس المنطقة& جي تي ألباني
& GT مقاطعة أورانج& GT بروكلين
& GT بالم سبرينغز& GT بوفالو
& GT سان دييغو& GT لونغ آيلاند
كولورادو، انظر جميع المدن& GT مدينة نيويورك
& GT دنفر& GT مقاطعة ويستتشستر
& GT جبال كولورادوشمال كارولينا, رؤية كل المدن
& GT أسبن& GT شارلوت
& جي تي فيل& GT دورهام
اتصال, رؤية كل المدن& GT البنوك الخارجية
& GT هارتفورد& GT رالي
& GT غرينتشأوهيو, رؤية كل المدن
ديلاوير& GT سينسيناتي
فلوريدا, رؤية كل المدن& GT كليفلاند
& GT Daytona Beach& GT كولومبوس
& GT Gainesvilleاوكلاهوما, رؤية كل المدن
& GT جاكسونفيل& GT أوكلاهوما سيتي
& GT ميامياوريجون, رؤية كل المدن
& GT شمال غرب& GT بورتلاند
& GT أورلاندوبنسلفانيا, رؤية كل المدن
& GT ساراسوتا& GT Harrisburg
& GT جنوب غرب& GT فيلادلفيا
& GT تامبا& GT بيتسبرغ
جورجيا, رؤية كل المدنجزيرة رود, رؤية كل المدن
& GT أتلانتا& جي تي بروفيدنس
هاواي, رؤية كل المدنكارولينا الجنوبية, رؤية كل المدن
& GT Big Island& GT تشارلستون
& GT هونولولوتينيسي, رؤية كل المدن
& GT كاواي& GT ممفيس
& GT ماوي& GT ناشفيل
& GT أواهوتكساس, رؤية كل المدن
ايداهو, رؤية كل المدن& GT أوستن
& gtBoise& GT دالاس
ILLINOIS, رؤية كل المدن& GT فورت وورث
& GT شيكاغو& GT هيوستن
إنديانا, رؤية كل المدن& GT سان أنطونيو
& GT إنديانابوليسيوتا, رؤية كل المدن
أيوا& جي تي بارك سيتي
كانساس, رؤية كل المدن& GT سالت ليك سيتي
& GT كانساس سيتيفيرمونت, رؤية كل المدن
كنتاكي, رؤية كل المدن& جي تي برلنغتون
& GT لويزفيلفيرجينيا, رؤية كل المدن
لويزيانا, رؤية كل المدن& GT هامبتون الطرق
& GT نيو اورليانز& GT نورفولك
رئيسي, رؤية كل المدن& GT ريتشموند
& GT بورتلاند& gt Virginia Suburbs (DC)
ماريلاند, رؤية كل المدنواشنطن, رؤية كل المدن
& GT بالتيمور& GT سياتل
& gt Maryland Suburbs (DC)فرجينيا الغربية
ماساتشوستس, رؤية كل المدنويسكونسن، انظر جميع المدن
& GT بوسطن& GT Green Bay
& GT كيب كود& GT ميلووكي
WYOMING

دولي

أستراليافرنسا, رؤية كل المدنالمكسيك, رؤية كل المدن
& GT باريس& GT لوس كابوس
جزر البهاما & GT مكسيكو سيتي
ألمانيا
كندا, رؤية كل المدن موناكو
& GT مونتريالالمملكة المتحدة
& GT مدينة كيبيك& GT لندنهولندا
& GT تورونتو
& GT فانكوفرهونج كونجسنغافورة
منطقة البحر الكاريبيإسرائيلجنوب أفريقيا
الصين, رؤية كل المدنإيطالياإسبانيا
& GT بكين
& GT شنغهاياليابان, رؤية كل المدنالإمارات العربية المتحدة
& GT طوكيو

نبيذ الأسبوع | GAYOT.com

أحدث نبيذ الأسبوع من GAYOT هو Valpolicella ، المصنوع في واحدة من أرقى مناطق صناعة النبيذ الإيطالية في منطقة فينيتو. اقرأ المراجعة.

عودة WOLFGANG PUCK إلى غروب الشمس & # 8211 الجزء الأول | GAYOT.com

عودة الشيف وولفجانج باك إلى مطعم Sunset Strip! تحقق من الجزء الأول من ميزات GAYOT في مطعميه الجديدين مع إطلالات على الأفق. اقرأ المقال.

أمسية أنيقة في جين جورج بيفرلي هيلز | GAYOT.com

بينما لا تزال متاحة ، استمتع بقوائم التذوق الخاصة في Jean-Georges في Waldorf Astoria Beverly Hills. اقرأ المراجعة.

وصفة خفيفة صحية | GAYOT.com

تبحث عن وجبة خفيفة ملونة؟ جرب هذه الوصفة للحمص المتوسط ​​"الناتشوز". احصل على الوصفة.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما تُرى في منظر طبيعي لمدينة واحدة ومطعم rsquos.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


قارب

يعد Oliver & amp Bonacini المفضل الآخر ، & # xA0Canoe & # xA0 مكانًا رائعًا لتناول الطعام لأعضاء النخبة المحليين والزائرين. يقع المطعم في الطابق 54 من برج TD Bank ، ويتميز بإطلالات بانورامية خلابة على ميناء تورنتو ووسط المدينة.

تتميز قائمة عشاء Canoe & # x2019s الكندية بأطباق لذيذة مثل شوربة فطر الغابة الشمالية ، والهلبوت المسلوق بزبدة الكاكاو و Montreal Steak Spiced Venison Loin & # x2013 ، كلها مُعدة بشكل جميل وقدمها الشيف التنفيذي جون هورن. جرب قائمة التذوق لتجربة وجبة متعددة الأطباق على الطاولة بأكملها. طعم الطعام أكثر لذيذ عندما يقترن بالمناظر الطبيعية! (66 Wellington Street West & # xA0 / الغلاف الجوي: متطور وراقٍ / رمز اللباس: غير رسمي للعمل.)


5. الكلمة الأخيرة: لا تتوقف أبدًا عن التعلم عن طريق التكيف المستمر

عندما لا يعمل شيء ما ، فمن الأهمية بمكان إدراك أنه لا يعمل وتجربة نهج جديد. هذا يتطلب التواضع والقدرة على تقليص الخسائر والبدء من جديد. كما يتطلب قدرة قوية على التفكير النقدي. على سبيل المثال ، ما هي مؤشرات الأداء الرئيسية التي يمكن تحسينها؟ ما الذي يفعله منافسوك بشكل أفضل من فندقك؟ كيف يمكنك تسخير القدرات والجهود الفردية والجماعية لفريقك لتحقيق نتائج أفضل؟

يمكن أن تؤدي مشاركة الأهداف والمعلومات بين الأقسام وجميع الفرق إلى تحفيز الجميع ودفعهم في نفس الاتجاه. الأمر نفسه ينطبق على التعلم وتبادل المعرفة. في بعض الأحيان قد يغيب المديرون عن بصرهم حقيقة أن الموظفين الذين يتمتعون بأعلى مستويات المعرفة "على أرض الواقع" بشأن ضيوفهم هم السقاة ، والنوادل ، والكونسيرج ، وموظفو الاستقبال. قد يكون من السهل التغاضي عن مدى قيمة هؤلاء الموظفين حقًا في هذا الصدد.

يمكن للمديرين ويجب عليهم أن يطلبوا باستمرار من الموظفين جمع معلومات قيمة. على سبيل المثال ، ماذا رأوا اليوم؟ أي شكاوى؟ أي ردود فعل؟ هل من تعليقات على أي شيء خاص في الفندق؟ لا يميل الموظفون & # 8217t إلى مشاركة هذا ما لم يُطلب منهم ذلك. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، إذا لم تسأل ، فلن تحصل على شيء.

بدون التواصل المناسب ، يكون تحقيق الأهداف والغايات أكثر صعوبة. غالبًا ما تفوت الفنادق فرص الإيرادات بسبب التواصل غير الفعال بين الإدارات ، مثل بين إدارة الإيرادات والتسويق. يمكن للسعي من أجل التآزر بين الإدارات سد هذا الانقسام. لذا اجمع فريقك معًا وابدأ في دفع نتائجك إلى آفاق جديدة!

ملاحظة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن فندقك ، انقر هنا: استشارات إدارة الفنادق .


شاهد الفيديو: أفضل 5 مطاعم في شوارع نيويورك واشهرها مطاعم عربية! يستحق المشاهدة (أغسطس 2022).